منتديات عشاق العلوم
اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات .....


منتديات عشاق العلوم

منتديات الاستاذ محمد الطنطاوى فى العلوم والكيمياء - الفيزياء - الاحياء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، موقع الاستاذ محمد على الطنطاوى يتمنى لكم احلى الاوقات فى ارق واعذب المنتديات اهلا وسهلا بمن اتانا بتحية وسلام يريد الترحيب باحلى كلام وان شاء الله تفيدون وتستفيدون منا وفى انتظار مشاركاتكم وابدعاتكم فمرحبا بك بين اخوانك واخواتك وننتظر الابداع منك لتصل همسات قلمك الى قلوبنا وعقولنا صفحات المنتدى ملك لك كم اتمنى ان تتسع لقلمك وما يحملة من عبير مشاعرك ومواضيعك وارائك الشخصية التى سنشاركك الطرح والابداع فيها مع تمنياتى للجميع بقضاء وقت ممتع ومفيد ... ) ادارة الموقع/ الاستاذ محمد على الطنطاوى .... استاذ ( الكيمياء بطنطا - شارع الاشول - شارع على مبارك امام كنيسة مارجرجس بالقرب من معهد فتيات طنطا -موبيل/ 01060901494 & 01027676094

موقع عشاق العلوم الرؤية والرسالة والأهداف: رؤيتنا: الرؤية : الارتقاء بالمنظومة التعليمية والتربوية بما يؤسس لجيل مبدع منتمٍ لوطنه معتزاً بلغته فخوراً بدينه رسالتنا: السعي لتقديم خدمات تربوية وتعليمية ذات جودة عالية بتوظيف التقنية الحديثة ضمن بيئة جاذبة ومحفزة ودافعة للإبداع الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها · إدارة الموقع " الاستاذ محمد الطنطاوى استاذ الكيمياء بطنطا - موبيل 01060901494

شاطر | 
 

 " داخل اعتصام المعلمين المغتربين "رجال".. المتضررون: أغيثونا من الوزير العنصري.. استعدادات للتصعيد والإضراب عن الطعام.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاستاذ محمد الطنطاوى
~الادارة العامه ~
~الادارة العامه ~
avatar

عدد المساهمات : 4236
نقاط : 27568
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 35
الموقع : كفر خضر - طنطا- غربية

مُساهمةموضوع: " داخل اعتصام المعلمين المغتربين "رجال".. المتضررون: أغيثونا من الوزير العنصري.. استعدادات للتصعيد والإضراب عن الطعام.   الإثنين مايو 23, 2016 3:19 am

" داخل اعتصام المعلمين المغتربين "رجال".. المتضررون: أغيثونا من الوزير العنصري.. استعدادات للتصعيد والإضراب عن الطعام.. وساخر: "صحوني لما الهلالي ياخد قرار" - 


اعتصام المعلمون

محمد العطار

نظم المعلمون المغتربون من الفائزين في مسابقة الـ 30 ألف معلم، اعتصامًا مفتوحًا أمام وزارة التربية والتعليم، بعد تجاهل الوزارة عودة كافة المعلمين إلى محافظاتهم، والاكتفاء بعودة 10 آلاف معلمة فقط، حيث تجاهل القرار عودة "الرجال" مما وصفه المعلمون المغتربون بالقرار العنصري.

المعلمون يفترشون الأرض أمام الوزارة
وافترش المعلمون أرضًا أمام الوزارة، لمحاولة إيصال رسالة لمسئولي الوزارة، أنهم لن يتركوا أماكنهم إلا بالعودة بقرار نقلهم إلى محافظتهم، في ظل مطالبة الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، لهم بعدم الاعتراض على القرار من باب "النخوة"، لأن السيدات الأَولى في تطبيق القرار وعلى الرجال أن يتحملوا، حسب رؤية الوزير.

وتجدر الإشارة هنا، إلى أن "الشربيني" يرى أن السيدات أحق في تطبيق القرار لما شهدته المحافظات خلال الفترة الماضية من تعديات عليهن سواء بالتحرش أو الاغتصاب أو القتل، مشيرًا إلى أنه سيتم إعادة التوزيع وتسكين المعلمات المغتربات في محافظاتهن بداية من العام الدراسي المقبل، حتى تكون الوزارة انتهت من عمل الدراسة الملائمة، للبدء في حل أزمة اغترابهن.

أغيثونا من "العنصري"
وعلق المعمون المغتربون عدة لافتات على حوائط الوزارة والبوابة الرئيسية، مكتوب عليها: "أغيثونا من الوزير العنصري"، "لا لتشريد رجل الأسرة"، وهنا أغلقت الوزارة البوابات في وجه المعلمين، كإجراء احترازي، تحسبًا لأية محاولات من المعلمين لدخول الوزارة.

نية للإضراب عن الطعام
وقال عبد الله صابر، منسق حملة "رجعونا كلنا" المدشنة من قبل 14 ألف معلم مغترب، إن "لديهم نية للإضراب عن الطعام لحين صدور قرار بعودتهم".

وأضاف "صابر" في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، أن الوزارة أصدرت قرار بعودة 10 آلاف من المعلمين "السيدات" فقط، ومن أجل عودة الرجال كمرحلة ثانية، دون النظر إلى مدى المعاناة التي يشعر بها المعلمون المغتربون.

"صحوني لما الهلالي ياخد قرار"
وفي لافتة طريفة دخل أحد المعلمين المغتربين في نوبة نوم أثناء الاعتصام أمام وزارة التربية والتعليم، وغطى وجه بلافتة مكتوب عليها "صحوني لما الهلالي يأخد قرار"، في إشارة منه إنهم لن ينهوا الاعتصام إلا بصدور قرار بعودة كافة المعلمين المغتربين.

يذكر أن عددًا من المعلمين المغتربين ضمن الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم، دشنوا حملة بعنوان "رجعونا كلنا"، للمطالبة بإعادة توزيع كافة المعلمين المغتربين إلى محافظتهم، بعد أن أصرت الوزارة على إعادة توزيع المعلمات المغتربات فقط دون وضع الرجال في الحسبان، متجاهلة توجيهات مجلس الوزراء.












_________________

جميع الروابط لا تظهر الا للاعضاء فقط بعد اضافة ردا


لو كنت زائرا سجل فورا لتستفيد من الموقع ان شاء الله


تمنياتى للجميع بقضاء وقت ممتع ومفيد





ادارة الموقع
الاستاذ محمد على الطنطاوى
 استاذ العلوم والكيمياء
كفر خضر- طنطا - غربية
استاذ الكيمياء بمدرسة العتمانية الثانوية المشتركة

01060901494




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3sha2.ahlamontada.com
 
" داخل اعتصام المعلمين المغتربين "رجال".. المتضررون: أغيثونا من الوزير العنصري.. استعدادات للتصعيد والإضراب عن الطعام.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق العلوم :: المنتدى العــــــــــام ( موقع عشاق العلوم ) :: اخر اخبار التعليم ( جداول الامتحانات هنا )-
انتقل الى: